خطف ممرضة بالتوك توك وإغتصابها تحت تهديد السلاح

كتبت : هايدى عسكر 

تلقى اللواء محمد منصور  مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إخطار من مأمور قسم شرطة الساحل تفيد باختطاف واغتصاب ممرضة من قبل مجهولين فى التوك توك

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغ من السيدة ” ن . م ” 35 عام ،  متزوجة، وتعمل في معهد التمريض وتقيم بساحل شبرا، وكانت ليلة الحادث تزور والدتها، وبعد انتهاء الزيارة قامت باستيقاف «توك توك» يستقله شخصان (السائق وشاب آخر)، وبعد مرور 10 دقائق، قام أحدهما بإشهار سلاحًا أبيضًا في وجهها، ووضعه على رقبتها، ثم اصطحبها إلى منطقة إمبابة تحت تهديد السلاح، وذهبا بها إلى شقة بالدور السابع، وجردها من ملابسها، وتناوبا اغتصابها بعد أن تعديا عليها بالضرب.

وأضافت المجني عليها  أن المتهمين قاما بسرقة مصوغاتها وتصويرها، وهددها بالتصوير حتى لا تقوم بإبلاغ الشرطة عنهما، إلا أنها توجهت بعد أن أطلق المتهمين سراحها إلى قسم الشرطة، وقامت بتحرير محضرًا بالواقعة، وأدلت لرجال المباحث بأوصاف المتهمين.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتوالت النيابة التحقيق التي أمرت بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى . وتحريات المباحث وضبط وإحضار المتهمين التى أدلت المجنى عليها بأوصافهم .

admin

شبكة " الوادى نيوز " أسسها المستشار الإعلامى د أحمد حافظ وذلك من اجل العمل على تحقيق وتعزيز حرية الكلمة والنشر والتعبير ودور الإعلام المستقل فى تحقيق المصلحة الوطنية طبقا للسياسة العامة للدولة ،، خلق جيل جديد من الإعلاميين والصحفيين ،،  ونشر ثقافة الوعى بين المواطنين المصريين فى الداخل والخارج بموضوعية ،، والإهتمام بالإبداع والابتكار فى العمل الإعلامى ،، والتأكد على أهمية حقوق الإنسان والمواطنة فى إطار مجتمع ديموقراطى ،، والإعلاء من شأن وسائل الإعلام الاجتماعي ممثلة في الفيسبوك وتويتر ولينكد إن ويوتيوب للربط بينها وبين ما يتم نشره وبثه على شبكة " الوادى نيوز " 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *