السيسى منحة رب وإرادة شعب

كتب : عمار فودة 

السيسى منحة رب وإرادة شعب فهذه العبارة الجميلة التى اطلقتها جمعية الوادى للإعلام فى احدى المؤتمرات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى  استوقفتنى بعضة دقائق  لأتذكر الرئيس عبد الفتاح السيسى حينما  قال “اللى ساعدكم و اللى اداكم احنا شايفينوه ومش هنسيبه ”

فكيف كانت حجم المؤامره على مصر فى الداخل و الخارج

ان هناك رئيس منحه الله القدرة على قراءة المشهد السياسى وكشف السيناريوا  و تخرير الاراده و القرار المصرى من الهيمنه الصهيونيه و يتعامل باحترافيه مع كل السيناريوهات المطروحه لتقويض مصر و اراده شعبها

فهل تعلم  ان مثلث الشر “امريكا واسرائيل و انجلترا يطلبوا خروج أمن للارهابيين”

وهذا ما حدث  منذ 2011  فكان هناك صراع استراتيجي شغال من بدري.. وبفضل الله أولا ثم بفضل شعب مضر العظيم الذى خرج فى جميع ميادين مصر ليفوض الرجل الذى لم يهب الموت والذى ضحى بنفسه فى سبيل مصر  انها تخطت  من كل العقبات اللي نصبت لها..

في سيناء كان من ضمن السيناريوا أن  الجيش يصطدم مع الاهالى بصدام دموي  لا ينتهي إلا بتفكيك الجيش أو تسليح الأهالي للقيام بحرب شوارع.. إسرائيل التى تركتك تدخل وتخالف كامب ديفيد علشان كده..

وكانت النتيجة إنك وصلت بأكثر من 40 ألف جندي مصري لأماكن اول مرة يدخلها الجيش من سنة 1977.. وأهداف إسرائيل كلها فشنك.. محصلش منهم حاجة!

في إثيوبيا سد اتبنى علشان يجوعك ويحاصرك روحت انت جبت أسطول جنوبي كامل وتمددت عسكرياً لحد باب المندب.. وأصبح البحر الأحمر كله بحيرة مصرية خالصة..

حتى مضيق تيران الاستراتيجي وصلت له باتفاقية الجزر ومسكت جبهة إسرائيل الجنوبية كلها قدامك..

حتى ليبيا اللي اتعملت علشان تبقى حديقة خلفية ضد مصالح مصر.. تمددت فيها اكتر وبقت كلمتك هناك أقوى من أي طرف تاني..

لكن الوضع متوقع منه تصعيد لإجبار مصر على تصرف غير حكيم

وفي النهاية اذا اضطرت إسرائيل للتحرك بمفردها.. ووقتها كانت تريد أن تعرف أن لماذا قام السيسى بشراء  السلاح

فالدوله المصريه غير قابله للسقوط , غير قابله للانقسام , غير قابله للزوبان , الدوله المصريه ضاربه جذورها فى التاريخ , عمق ميلاد البشريه , الدوله المصريه قويه , الدوله المصريه ابيه , ستكون كما نريد لها على المستوى الاقليمى و الدولى مهما , تكالبت عليها المؤامرات الخارجيه , وطيور الظلام

وتذكر  ان

مصر حسمت امرها :التمسك بالأرض لا يتم الا بالقتال .والحفاظ عليها لا يتم الا برجال .فإما يظفرون بها ، او يُدفنون فى ترابها

-مصر  ستظل دولة قوية بجيشها وبشعبها وبرئيسها العظيم  #لحمها_مر على الخونة والإرهابيين والمتآمرين.

فتحية لرجال قواتنا المسلحة الذين وهب الله لهم عقيده واحده “ان الله خلقهم على هذه الارض لحمايتها بارواحهم ”

فنحن فخورين بجيشنا وبرئيسنا

حفــظ الله مصــــــر

admin

شبكة " الوادى نيوز " أسسها المستشار الإعلامى د أحمد حافظ وذلك من اجل العمل على تحقيق وتعزيز حرية الكلمة والنشر والتعبير ودور الإعلام المستقل فى تحقيق المصلحة الوطنية طبقا للسياسة العامة للدولة ،، خلق جيل جديد من الإعلاميين والصحفيين ،،  ونشر ثقافة الوعى بين المواطنين المصريين فى الداخل والخارج بموضوعية ،، والإهتمام بالإبداع والابتكار فى العمل الإعلامى ،، والتأكد على أهمية حقوق الإنسان والمواطنة فى إطار مجتمع ديموقراطى ،، والإعلاء من شأن وسائل الإعلام الاجتماعي ممثلة في الفيسبوك وتويتر ولينكد إن ويوتيوب للربط بينها وبين ما يتم نشره وبثه على شبكة " الوادى نيوز " 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *