الابراج أجمل الصفات الضروريّة لبناء العلاقات والصداقات

كتب : هانى جابر 

تتميّز بعض الأبراج بوفائها الملفت الذي يعتبر من أجمل الصفات الضروريّة لبناء العلاقات والصداقات المتينة. فإذا كنت مهتمة بالتعرّف عن كثب إلى هذه الأبراج رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفي إذا كان برجك من بينها.

هذه الأبراج هي الأكثر تقلباً في المزاج!

برج العقرب: من المعروف عن مولود العقرب إستعداده الدائم للوقوف إلى جانب أفراد عائلته والمقربين منه والدفاع عنهم مهما كلّفته هذه المهمّة. ويعتبر العقرب الدفاع عنهم ومساعدتهم من أهمّ واجباته، كما يشعر بحسّ المسؤوليّة تجاههم ولا يتردد أبداً في مساعدتهم على الصعيد المادي.

برج السرطان: يتميّز صاحب برج السرطان بحبّه الكبير ووفائه الشديد لأهله وأصدقائه. وغالباً ما يترجم السرطان وفاءه عبر تضحيتاته الملحوظة التي يقدمها في سبيل إرضاء أحبائه والحفاظ على العلاقة المميزة والطيبة التي تربطه بهم.

برج الحوت: يشتهر مولود الحوت بوفائه الشديد للمقربين منه وعاطفته الزائدة تجاههم. يشكّل الحوت الداعم الأول لأحبائه ولا يتردد أبداً في مساعدتهم على تحقيق أهدافهم مهما كانت صعبة وبعيدة المنال. ومن المعروف عنه تمسّكه الملحوظ بأفراد أسرته وأصدقائه خلال المشاكل التي يواجهونها.

هذه الأبراج تفكيرها إيجابيّ جداً!

برج الجدي: على الرغم من جدية مولود الجدي إلّا أنّه علاقته بأصدقائه وأفراد عائلته مختلفة تماماًن إذ لا يفوّت فرصة لإمضاء أجمل الأوقات معهم. كما يتميّز هذا البرج بوفائه الشديد للمقربين منه وحرصه الدائم على مصلحتهم، كما لا يمكن أبداً أن يتخلّى عنهم في الأوقات الصعبة وغالباً ما يبذل كامل جهده لدعمهم.

 

admin

شبكة " الوادى نيوز " أسسها المستشار الإعلامى د أحمد حافظ وذلك من اجل العمل على تحقيق وتعزيز حرية الكلمة والنشر والتعبير ودور الإعلام المستقل فى تحقيق المصلحة الوطنية طبقا للسياسة العامة للدولة ،، خلق جيل جديد من الإعلاميين والصحفيين ،،  ونشر ثقافة الوعى بين المواطنين المصريين فى الداخل والخارج بموضوعية ،، والإهتمام بالإبداع والابتكار فى العمل الإعلامى ،، والتأكد على أهمية حقوق الإنسان والمواطنة فى إطار مجتمع ديموقراطى ،، والإعلاء من شأن وسائل الإعلام الاجتماعي ممثلة في الفيسبوك وتويتر ولينكد إن ويوتيوب للربط بينها وبين ما يتم نشره وبثه على شبكة " الوادى نيوز " 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *